RSS
email

السلفيه بدون معلم 1


الليلة ساهر نقرا في المدونات المصرية و كلما قرأت كلما زدت أسفا و تأسفا على حال المدونات التونسية ففي حياتي فلم أرى أتفه من مسلسلات البرباش و لا كلاما يسيء للدين الإسلامي أكثر من عاشور الناجي .

لا داعي لذكر البقية مانيش ناقص مشاكل مع المدونين بعد الاستقبال الحافل للي خصوني بيه .

فما تدوينه طيارة متاع مدون مصري اسمو حمدي حبيت نتونسها لأنها جميله جدا :



لاحظت في الآونة الأخيرة , تلك الدعوة الصهيونية الأمريكية القذرة , من هؤلاء الكفرة أعداء الدين , الداعية إلى استعمال المخ وتشغيل الدماغ والتفكر في حقائق الأمور من حولنا , الأمر الذي إن حدث سيقضى على الفكر السلفي إلى غير رجعة , فأحببت أن أضع بين يدكم هذا المرشد الصغير , حتى يكون لكم عونا وللأجيال القادمة سندا , حتى يظل الفكر السلفي نهجا ومنهاجا , لكل من أرتضى استبدال مخه بسبادري او صباط

وقد إخترت له إسم : السلفية بدون معلم , وبالفعل أخى القارىء ستشعر بين هذه الصفحات , إنك لا تحتاج معلم على الإطلاق لكى تصبح سلفيا فى فتره لا تتجاوز سبعه أيام ..

!

لكى تكون سلفيا .. لا يحتاج الأمر لكثير من الجهد .. يمكنك إتباع هذه الخطوات , وستجد نفسك إن شاء الله سلفيا دون أى مجهود يذكر .

1 - إحفظ من القرأن ما يساعدك على مجادلة الكفرة أعداء الدين ولا تنسى حفظ الأيات بنصها , وأيضا قراءة التفسير , وأحذرك أخى المؤمن من قراءة عدة تفاسير لعدة شيوخ , فقط إقصر قراءتك على شيخ واحد , وكلما كان الشيخ أكثر تشددا كلما كان افضل

.

- 2إحفظ من الأحاديث الشريفة ما يعينك على دنيتك , وعلى عقول الأخرين من حولك , وإذا إختلف أحدهم معك فى الرأى فإجعل صوتك عاليا مذكرا إياه أنك تحدثه بحديث الرسول وقرأن الله , فهل يجوز الإعتراض عليهما


3 - كسلفى صالح , لا يجب أن يخلو جيبك من بعض الكتيبات المهمة , وتذكر دائما أن تحمل أكثر من نسخة من الكتيب الواحد حتى تنشرها لكل رفاقك يجب عليك أن تتحدث إلى الفتيات من زميلاتك , أيضا يجب أن تعطيهم الهدايا القيمة التى تنفعهم وتهديهم .. فمثلا زميلتك السافرة العاهرة المتبرجة التى لا تتزين بخيمة النقاب , عليك بإهداءها نسخة من كتاب : عود الثقاب . فى طريقة إرتداء النقاب , أو كتاب : غلق الباب , فى فضل إرتداء الحجاب .
ومن قال ألا تحدث أصدقاؤك من معتنقى الديانات الأخرى ؟


4 – السلفى المخلص , يجب ان يكون متفتحا على العالم من حوله , قادرا على التواصل مع الناس بكل الطرق , ويجب عليه إستخدام المخترعات الحديثة . ومن الإشاعات المغرضة الأثمة التى اطلقها المحبين لتشوية صورة السلفية , إدعاؤهم أننا نحرم إستخدام شبكة الإنترنت , وهذا والله إثم عظيم . فبالطبع يمكنك إستخدام الإنترنت لنشر الكثير من معتقداتنا السلفية ..

مثلا تلك الرسالة الإيمانية الرائعة التى تتحدث عن (سلمى) تلك الفتاة الفلسطينية الشابة التى إبتلاها الله بالشلل فى كل انحاء جسدها , وفى احد الايام جائتها السيدة فاطمة الزهراء فى المنام وأمرتها أن تنشر (لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله) بين عشرين من أبناء المسلمين . ولم تكد سلمى تفعل ذلك حتى شفت تماما , فليس عليك سوى أن تنشرها أنت ايضا لعشرين من زملاءك , وقد إستهزأ بهذا الإيميل تاجر ثرى فخسر كل ممتلكاته , وأصيب بالتسلخات وإحتار الأطباء فى علاجه , بينما إهتم بها ونشرها شاب فقير فأغناه الله من حيث لا يحتسب .

ايضا يجب أن تساهم فى نشر الرسائل التى تفضح المخططات الصهيونية العالمية , مثلا تلك الرسالة القيمة عن أنك إذا أمسكت بهاتف نوكيا , وتشقلبت على الأرض بحيث يكون رأسك فى الأسفل وقدمك إلى الأعلى , ووقفت بهذا الوضع أمام المرأه , ومسكت فى يدك الثانية كاميرا مقلوبه وصورت نفسك فى المرأة ممسكا بهاتف النوكيا , فإن كلمة Nokia فى هذه الحالة الصورة ستكون مقلوبة الحروف , بمعنى أنها ستكون حروف كلمة Aikon والتى هى إختصارا لجملة باللغة الإنجليزية تعنى : إدعم إسرائيل بكل ما تملكه ! وهذا مخطط صهيونى قذر لإفساد شباب المسلمين فإحذر إستعمال كل منتجات نوكيا .

كل ما عليك أخى السلفي هو نشر تلك الرسالة بين أكبر عدد من أصدقاءك من خلال الإيميل , والمنتديات وقاعات الدردشة والمدونات . ولا تهتم بهؤلاء الذين يتهمونك بالجهل والضلال , أما أصحاب المدونات , يمكنك استعمال إمكانية التعليق في مدوناتهم لنشر رسائلك , ويجب أن تنتبه لمتابعة المدونات كل فترة , حيث تمكن الشيطان من قلوب بعض اصحاب المدونات مما يجعلهم يمسحون تعليقاتك الهادفة , حينها ينبغي عليك الاستمرار فى إرسال رسائلك حتى يمل صاحب المدونة ويضطر للإبقاء عليها .. وهكذا تعلوا كلمه الله .

ويجب أن يكون معدل ارسالك لرسائل البريد الالكترونى قليلا حتى تترك الفرصه لاصدقاءك استعمال بريدهم الالكترونى فى باقى امور الحياه .. فيمكن الاكتفاء بارسال خمسه وخمسين رساله يوميا فقط .


5 – لابد من أن تهتم بمظهرك كسلفى , وقد حاول الفنان الضال عادل إمام أن يصور السلفيين فى أفلامه كإناس لا تعرف سوى إرتداء الجلباب الأبيض وإطلاق لحاهم , أما السلفيه الحقه فلا تشترط أبدا إرتداء الجلباب كشرط أساسى , بل هى تبيح إرتداء أى نوع من أنواع الملابس , فقط حاول ألا يكون طرفه ملامسا للارض حتى لا يختلط بنجس الأرض .

"حرام حرام حرام" إجعل هذه الجمله هى أول جمله تقولها لكل من يسألك حول شيئا فى أمور حياته , فكلما وجدك الناس متشددا كلما كان ذلك دافعا لهم لحبك والإحساس بصدق إفتاءك ... ارتداء الدجينز حرام شرب البيار بدون كحول حرام, , مشاهدة التليفزيون – ناهيك عن دخول السينما – حرام ... الخ


6 – أما فى نصيحتى الأخيرة لك , أذكرك بالمنهج العام للسلفيه , والقاعده الأهم التى تشمل فى محتواها باقى القواعد .. إياك وإحكام العقل أو التفكير بما يمليه عليك عقلك , ولم يفسد الكفره والملحدون إلا تشغيل مخهم وإطلاق فكرهم , وهم الأن يحاولون أن يجعلوك أنت الأخر تفكر فى الدنيا من حولك ولا تستقى تعليمات دينك من شيوخ السلفيه , وإن هذا لإثم عظيم , فالذكاء والإستقلالية والتفكير المنفصل والتفكر فى التفسير الحقيقى للاشياء من حولنا كلها مصطلحات لا تستقيم وفكر السلفيه , فالسلفيه هى أن تسلم عقلك ووجدانك لشيخك .. حتى تستقيم دنيتك وحياتك . فالكفر كلمة مشتقة من التفكير .. حمانا الله وحفظنا من مرض التفكير


Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog