RSS
email

موش مزيه


بربي التجمعيين اللي قاعدين يشكروا في النهضه لانها لم تمرر قانون الاقصاء حطوا في مخاخكم انها موش مزيه و انو النهضه ستربح بتعطيلها قانون الاقصاء اكثر مما ستخسر ، هي اولا تعرف وهي التي كانت تملك اجهزت الدوله و تصلها التقارير السريه ان موجه الكره للتجمع اختفت تماما عند 99 % من الشعب التونسي

و ان وضع التجمعيين في موضع اقصاء سيجعلهم يدخلون انتخابات عن طريق الصف الثاني او الثالث و بثوب الضحيه 

، هاني انا تجمعي و غير معني بقانون الاقصاء لاني لست الا منخرط عادي و لم اتحمل اي مسهوليه ،

فالفصل 15 لم يمنع المبادره انها تحصل علا 5 مقاعد في 2011 في حين الوطد تحصل علا 1 او 3 فقط كيف كيف البوكت المسكين متاع حما الهمامي 1 ولا 3 كان ذاكرتي جيده .

النقطه الثانيه النهضه التزمت بتعهداتها الدوليه مع القوا الكبرا اللي حاجتها بتوازن في تونس يمنع النهضه من التغول و ايظا النهضه ستقطع الطريق عل اليساريين في نداء تونس ، توا لما سقط قانون الاقصاء ستنصهر المبادره في نداء تونس و سيستقيل الكثير من اليساريين من نداء تونس و سيلتحق بنداء تونس الكثير من الكوادر التجمعيه المهدده بقانون الاقصاء .

و هذا طبعا سيسهل حملت النهضه و ستكون الانتخابات واضحه المعالم اقتسام الكعكه بين النهضه و الدساتره ، حط انت فوايد قانون الاقصاء و سلبياته ستجد انه في مصلحه النهضه . فهي دخلت التاريخ اليوم كحركه اسلاميه معتدله لم تنصب المشانق .

و قد يكون هذا اصلا في مصلحتنا كتونسيين ، ربي يقدر الخير


Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog