RSS
email

يوم 29 جويليه 2013 كتب سي ياسين العيّاري


يوم 29 جويليه 2013 كتب سي ياسين العيّاري

 ذاكرا إسمي متحدّثا عن إعتصام الرّحيل
 الذي تمخّض عن خيانات أدّت لتحالف النّهضة مع نداء تونس اليوم ،
طبعا انا المدونه هاذي لم اترك فيهم ذاكرا لاسمي الا اجبته ، لكن سي ياسين وقتها ما كنتش لاهي بيه ، و اكتشفت صدفه عبر قوقل البارح انو جبدلي اسمي ،
اولا المدونه هاذي لم اقوم بتغيير شي فيها ، لست منافقا كي اكذب علا الناس لادعي اني كنت معارضا لبن علي ، لم اكن كذلك و لست خجلا من مواقفي بالعكس تماما و ان كنت ندمت عليها في فتره ، ليوم لست نادما .
 


 التّساؤل الحقيقي شبيه سي ياسين مركّز معايا ؟؟
علاش انا بالذات ؟
لم اكن عضو في حزب سياسي وقتها في الاعتصام بالعكس وقع طردي و إهانتي في خيمه تمرّد ، يعني أنا لا رضاو عليا هاذوما لا هاذوما ،
يرفض وجودي و ورايي اليسار و اليمين و الدّساتره ، علاش ياسين يصرّ على جعلي كبش فداء يعلق عليها السياسه السياسويّه متاعو ؟
 نعم انا اقف وراء العديد من التحركات السلميه الاحتجاجيه ضد الخوانجيه ليوم و امس و غدوه و اللي موش عاجبو يضرب راسو في اربع حيوط ،
اعارض التحالف مع النهضه و لست منتميا لحزب سياسي معين و ليس لدي أيّ غطاء سياسي . لا يرهبني لا السجن و لا الموت .
 و الله غالب علا امره و لكن اكثر الناس لا يعلمون .

Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog