RSS
email

قناة الجزيره قناة الكذب و البهتان

قناة الجزيرة البلاء

شوشرة وتلفيق وتلاعب بالثوابت

أكد بن يحي لرويترز نفيه الادلاء بأي تصريح قائلا "عمرهم ما كلموني ولم ادل بتصريح في هذا الخصوص لا ادري مع من تكلموا باسمي".

وقال في بيانه "اعتبارا للضرر الحاصل جراء هذا التصرف فان الامانة العامة تعتزم القيام باجراءات التتبع القضائي ضد مجهول فيما يخص الشخص منتحل الصفة كما ان الامانة العامة تحتفظ لنفسها بحث مساءلة قناة الجزيرة قانونيا اعتبارا لمسؤوليتها المباشرة فيما حصل".


وعبر بن يحي وهو وزير خارجية اسبق في تونس عن "شجبه بشدة موقف الجزيرة بعد بث هذا الحديث الملفق حيث ان القناة لم تتحمل عناء توضيح الامر للمشاهدين كما انها لم تقدم الاعتذارات اللازمة للامانة العامة لاتحاد المغرب العربي".

وبثت الجزيرة في نشرة صباح الأربعاء حوارا مع شخص ادعى انه الحبيب بن يحي قال فيه انه ربما ان تونس لم تشارك في القمة لعلمها مسبقا بنتائجها وبسبب تأخرها 17 يوما من بدء الهجمات الاسرائلية.

تونس - رويترز:
قال الحبيب بن يحيى الأمين العام لاتحاد المغرب العربي أمس ان هناك شخصاً انتحل صفته وأدلى بتصريحات باسمه لقناة (الجزيرة) القطرية حول الوضع في غزة.

وأشار بن يحيى في بيان حصلت (رويترز) على نسخة منه "سجلت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي باندهاش شديد ما أقدمت عليه قناة (الجزيرة) أمس من بث تصريحات لشخص ينتحل صفة الأمين العام للاتحاد". وأضاف ان "الاتحاد يستنكر بث هذه التصريحات الملفقة باسم أمينه العام ويستغرب عدم تثبت القناة من هوية المتحدث قبل استجوابه". وقال مصدر من قناة (الجزيرة) رفض نشر اسمه ان الخطأ حصل بالفعل وان تونسيا من الطاقم الصحافي للجزيرة كشف ان المتكلم ليس الحبيب بن يحيى.

وأضاف قائلاً: "حالما تم الانتباه إلى ذلك تم قطع المكالمة مع هذا الشخص الذي اتصلنا به على موبايل تونسي".

وأكد بن يحيى لرويترز نفيه الادلاء بأي تصريح قائلاً: "عمرهم ما كلموني ولم أدل بتصريح في هذا الخصوص لا أدري مع من تكلموا باسمي".


Dans leur site ils ont ecrit

وأضافت القناة أنه بعد أن "تم إجراء المقابلة معه على هذا الأساس. ولكن خلال مداخلته على الهواء تبين من سياق حديثه ومن صوته أنه ليس السيد الحبيب بن يحيي وإنما شخص انتحل صفته وتحدث باسمه، وقد تنبه الزميل المذيع لذلك فأنهى المقابلة"

mais celui qui a regardé l'interview remarque que Habib Gharbi bien qu'il soit tunisien n'a pas coupé l'interview

وعبر بن يحيى وهو وزير خارجية اسبق في تونس عن "شجبه بشدة موقف الجزيرة بعد بث هذا الحديث الملفق، حيث ان القناة لم تتحمل عناء توضيح الأمر للمشاهدين كما أنها لم تقدم الاعتذارات اللازمة للأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي". وبثت (الجزيرة) في نشرة صباح أمس حواراً مع شخص ادعى أنه الحبيب بن يحيى قال فيه أنه ربما ان تونس لم تشارك في القمة لعلمها مسبقاً بنتائجها وبسبب تأخرها 17يوماً من بدء العدوان الإسرائيلي.




.

Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog