RSS
email

كي يرضى اصحاب النقاء التطبيعي

يعرف الجميع ان الفايسبوك اغلق صفحة الانتفاضه الفلسطينيه

و هاهي اسرائيل تطارد الانتفاضه و اي موقع قد يشكل خطر عليها في الاي فون و اليكم هذا الخبر

http://bit.ly/lfUWbh

طلبت الحكومة الإسرائيلية من شركة "آبل" لبرامج الكمبيوتر، إزالة تطبيق "الانتفاضة الثالثة"، الخاص بالهواتف المحمولة "آي فون"، والمتوفر باللغة العربية، والذي يدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة.

ووجه يولي يوئيل إيدلستاين، وزير الدبلوماسية العامة بالحكومة الإسرائيلية، رسالة إلى شركة "آبل" للاستفسار عن محتويات هذا التطبيق.

وقال يوئيل في خطابه: "من خلال تصفح هذا التطبيق، ومتابعة المقالات والقصص والصور التي تنشر فيه، يظهر بوضوح أنه يقدم أفكار معادية لإسرائيل ومعادية للصهيونية، وحتى اسم التطبيق الانتفاضة الثالثة في حد ذاته، يدعو لانتفاضة جديدة ضد دولة إسرائيل."

,يقدم التطبيق سلسلة من المواضيع الإخبارية والمقالات باللغة العربية، كما يتضمن الإعلان عن احتجاجات تعتزم جماعات فلسطينية تنظيمها، كما يضم روابط إلكترونية لأغاني تؤيد القضية الفلسطينية

و يعرف الجميع ان صاحب الفايسبوك صهيوني .. و لكن تجد في هذا الموقع من يقومون بالتشهير بغيرهم لارتكابهم جريمة التطبيع على حد زعمهم ، و رغم ذلك الفايسبوك لا يغلق هذه المواقع التي تشهر و تلقي التهم جزافا ؟

ليس هناك موقع انترنات ديناميكي في العالم لا يستعمل البي هاش بي الا نادرا ..

و البي هاش بي تكنولوجيا اسرائيلي يقع تدريسها في جامعتنا ، فلنتخلى عن تدريسها و نبقى جاهلين كي يرضى اصحاب النقاء التطبيعي

و كل إستعمال للانترنت يذهب في جيوب الصهانه قتلة إخوننا الفلسطينيين المساكين ، قاطع و ارفع راسك و ارجع 1400 سنه التالي و لا تستعمل ادوات الحداثه التي اخترعها الكفار ....الميكو بروسسر الجديد الذي طور من البنتيوم 4 و الموجود في كل كمبيوتر عربي هو تكنولوجيا اسرائيليه و لغة البي هاش بي هي لغة برمجه اسرائيليه ..

ارمي كمبويترك يا عربي و لا تطبع مع الصهاينه ...

.الذي يرفض التطبيع مع اسرائيل لا يدخل الفايسبوك الفايسبوك موقع صهيوني صاحبه صهيوني يهودي امريكي و معلوماتكم الشخصيه كلها عند الموساد و المخابرات . ابدأوا باول خطوه يا اغبياء اقلبوا مناظركم من الفايسبوك ، كل من يستعمل الفايسبوك مطبع مطبع مطبع


Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog