RSS
email

الوقت المناسب للانتقام من القطب الحقير

يا دستوري يا اللي هانوك ، يا دستوري ياللي قالولك ديقاج ، يا دستوري يا اللي غدروا بيك ،
يا اللي خدمت بلادك بامانه و صدق في الإداره التونسيّة لكن كان جزاءك التدمير رغم انك لم تنتمي للتجمع يوما مثل السيد الشلبي الذي حاول الانتحار .. ياللي تشعر بالاقصاء و الجحود بعد ما عاقبوك جماعيا بدون ادلّة ..

ما تحقرش روحك انت قوْة انتخابيه كبيرة عندك في تليفونك اكثر من 250 معرفة تنجمو تأثروا عليهم و تقنعهم بالتصويت لحركة النهضة ..

نعم الحل هو التصويت لهذه الحركة لانها الوحيده القادره على اخذ اغلبيه و الوحيده اللي هناك عداء ايديولوجي كبير تجاهها من قبل قطاعات واسعه من النخبه التونسيه اللي قسم منها كان متمعش من بن علي و نظامه .. صدقوني مساعدة هذه الحركه عل الحصول على اغلبيه امر سيربك حسابات العديد من القوى و وقتها تبرز خارطه سياسيه اكثر عدلا و انصافا تجاه اكبر العايلات السياسيه التونسيه .
يا دستوري ياللي اظطريت تقلب الفيسته بش تحافظ على خبزة صغيراتك ، يا دستوري ياللي هددوك بالقتل ، يا دستوري يا اللي يحبو يشيطنوك و يلصقوا فيك كل صنوف الفساد ..


إنها فرصتك التاريخيه كي تصفعهم ،

انها فرصتك التاريخيه بش تعبر على رايك و ترفع عنك الذل و الهوان ..

انها فرصتك التاريخيه كي تنقذ تونس كما ضحى جدودنا و قدموا ارواحهم رخيصة كي يرحل المستعمر ، كي تقوم بواجبك الوطني ،

ايها الدستوري اعرف انك تعرف و اعرف انك تعرف اني اعرف، لانو زيتنا في دقيقنا و لاننا اكثر الناس إطلاعا على خفايا الأمور و نعرف الفاسد من النزيه داخل الجسد الدستوري المناضل ،

المافيا الفاسدة اللي كانت تحكم في تونس تريد ان تحولكم لاكباش فداء ،بعد ان حكمت من خلالكم فالفساد كلو في الدستاره و هم خاطيهم ، يريدون مواصلة الحكم من وراء أحزاب كانت في المعارضه قبل 14 جانفي ، نفخوا فيها بالمال المشبوه بعد 14 جانفي لجعلها واجهة للحكم الجديد .. يمكنكم ارباك حسابتهم التعيسه بالتصويت بكثافه لحركة النهضة .

هكا الانتقام يكون على اصولو من طبقه سياسيه منافقه تدعي الثورية .

إنه الوقت المناسب للانتقام من القطب الحقير اللي كان أغلبيه في الهيئة متاع تحقيق أهداف الثّورة . و الذين سن قوانين اقصائية حقيره لم تحدث في اي بلاد عاقبوهم بالتصويت لخصومهم الأيديولوجيين

نحن متواجدون في كل مكان في الجمهوريه على مدى نصف قرن و يمكننا احداث الفرق و بالقانون . لا تخافوا النهضه لن تستطيع حكم البلاد طويلا .

.

Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog