RSS
email

. راكم هازين البلاد في هاويه بهذا الحقد الاعمى

لن أدع الفرصه تمرّ دون التعليق عل الديقاج اللي كلاه رشوده الخريجي في المنزه 6 .. احمد ابراهيم كذلك قالولو ديقاج في الكرم ، بن علي قالولو ديقاج في شارع الحبيب بورقيبه الخ الخ ...

ابناء بلدي الاعزّاء


هذه الكلمه القبيحه ليست شكلا من اشكال الاحتجاج المتحضّر ، كلمه عنيفه و غبيه و لو انو رشوده حرض على استعمالها في احد خطابته الغبيه ..
دونك يستاهل انو يجرب طعمها المر شويه

لا بل جعل منها حزب المجد و المجد منه براء متاع عبد الوهاب الهاني احد أعمدة حملته الانتخابيه و برنامجه ولعلها من طرائف هذه الحمله التعيسه هههههه ..


تي فيقوا على رواحكم راكم هازين البلاد في هاويه بهذا الحقد الاعمى بهذه التفرقه البغيضه و هذا
الاقصاء المخيف ، ليوم واحد من اصدقاء طفولتي قال لي ديقاج و انا داخل لمكتب الاقتراع فرشقتلو صبع الوسط كيما عمل الزكراوي قدام البنك المركزي ،

هذه بلادنا و لن يقتلعنا منها احد الا جثث تحت الارض .

الشيء الايجابي ليوم في مليتة في جربة انو لم يكن هناك صف للرجال و صف للنساء و الصف كان مختلط رغم الاعين المراقبه لعشرات من مناضلي النهضت الذين تفاجئت بهم مراقبين و ملاحظين ..

كان هناك 3 صالات للاقتراع و كان الصف طويلا و الاقبال منقطع النظير ، انا عايشت انتخابات 2009 وقتها المراكز تقربع .. المشكل انو التنظيم كان فاشل ففي حين كانت الصاله 3 فارغه و يدخلها ناخب كل ربع ساعه الصاله رقم 1 كانت امامها صف كيلومتر .


كان عشرات مناضلي النهضه يتجولون على الدراجات و يصيحون النهضه يا ودي ، اخرون يرمقون الناس بنظرات خبيثه و يتجاذبون اطراف الحديث مع اخرين ،


ندخل ليوم لموقع الهيئة السفلى نلقى 2 تقارير فقط في ولاية مدنين رغم الهم اللي شفتو في قريه نائيه ..


للاسف انا اليوم مكبّل يا تونس سامحني يا تونس ، انهم يعتبرنني من رموز و ازلام النظام البائد و شنت عليا صفحة تونس تونيزيا الخوانجيه حملة على امتداد 5 شهور بنشرها صورة بن علي ..


سامحني يا تونس ، الصحفيه امنه بن جمعه ما خلات ما عملت و ما كذبت مره تقول اللي انا عضو في الهيئة الفرعيه مره تسب حزب الاحرار لانه رشحني في مدنين في الاذاعه متاع ولد طبيب الزين ،

سامحني يا تونس الظغط عليا كبير و ما نجمت نعمل شي


انستكم بالنهضت يا كلاب يا حشرات يا جرذان انستكم بها ستندمون يوم لا ينف الندم .

و يقولولي لازمك تصوّر و تشهد في نشوف كوم او عند الهيئة الفاشله التي لم تقدر حتى على ايقاف الاشهار السياسي و التجئوا للقضاء و حكم القضاء ضدها .. لك الله يا تونس لك الله .

Bookmark and Share
blog comments powered by Disqus
 

زوار المدونة

free counters

Map

Taoufik Gharbi

Taoufik Gharbi
w

عبر بكل حرية :


ShoutMix chat widget

Vous souhaitez que

Vous visitez mon Blog